jeudi 10 mars 2011

Sénégal: طبيب نفساني يوصي فحص مبكر للنساء الحوامل.


Sénégal: طبيب نفساني يوصي فحص مبكر للنساء الحوامل.

10 آذار/مارس 2011. "التعليقات رقم"



الأطباء النفسانيين مجانين أكثر فأكثر. وأود أن أقول نفس الشيء كقتلة لأنه رفض أوروبا تريد إجراء فحص نفسي لدى الأطفال، تتحول إلى أفريقيا باقتراح شيء أكثر خطورة: فحص النساء الحوامل. هواا! حقا أن تتخذ الأفارقة لكذبة.

في أفريقيا الرعاية الطريق ليس هو نفسه كما هو الحال في أوروبا، وعلينا أن نحترم هذا، لا سيما أنه ليس لدينا حقا بالفخر لطريقة تعاملنا مع جهودنا "مريض عقلياً".

أصدقاء السنغالية، والطب النفسي يفعل ذلك تدمير الرجل في بلداننا "المتحضر"، ثم عدم ارتكاب الأخطاء نفسها علينا. الطب النفسي عدم علم، وإذا نظرتم إلى هذا الموقع فسترى الكلمات أدناه بخير، فهي حقا التي تدمر.

المسؤول عن الموقع

السنغال: الإعاقة الذهنية- ألف طبيب نفساني دعوات للكشف المبكر عن

داكار- طبيب-رئيس وحدة الطب النفسي من مستشفى الفن، "أمادو مختار سيك"، دعت إلى الخميس في داكار، فحص في بداية الحمل والطفل، لمنع الإعاقة الفكرية.

"عندما يشتبه في أنه أحد عناصر التي يمكن أن يكون فهرس للإعاقة، ويجب أن نقدم الطفل في التشاور المتخصصين الذين سيتم أيضا فحص ممكن وسوف تسعى إلى القبض على المستوى الفكري"، أوصى مؤتمر المعني بموضوع "الإعاقة الذهنية".

قبل أن يأتي الجمهور المشاركة في هذا الاجتماع الذي نظمته "الرابطة السنغالية" لحماية الأطفال القاصرين عقلياً (أسيديمي)، وأشار إلى أن من الممكن فهم المستوى الفكري من الدراسة حاصل قسمة.

ووفقا لما ذكره، يمكن تصنيف الأطفال القاصرين عقلياً. "تحتاج إلى دراسة متأنية، لأن كل شيء مهم لأنه يجب أن يسعى إلى أسباب الإعاقة." "عندما يصل الطفل إلى سن المراهقة أو في سن البلوغ، السبب ما يسمى، لأنه يتمتع الوالدان بذكريات عابرة جداً ما أقر للطفل"، وأوضح الطبيب النفسي.

وفقا لما ذكره رئيس وحدة الطب النفسي من طبيب المستشفى الفن، عندما يعامل الطفل مبكرا، فإنه يساعد التعرف على سبب هذا المرض.

"أن يكون دعم في وقت مبكر، بدءاً بالمرأة في فترة الحمل، واستمرار من جانب الأطفال الذين يولدون". "وهي في الواقع في الدعم في وقت مبكر يمكن أن تساعد الأسر أفضل إدارة هذه المشاكل الصحية العقلية ومنع بشكل أفضل المشاكل العقلية" وأصر.

وقد دعت الطبيب النفساني الشعب السنغالي لمنع ولادة الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية بكفالة الرصد الحمل العادية وتجنب زواج الأقارب في أوساط الشباب.

وشجع أيضا إنشاء مراكز تعاني من نقص عقلياً، بينما تدعو إلى تشجيع الالتحاق بالمدارس، وحرية تكوين الأطفال الذين يعانون من هذا المرض.

إلى طبيب نفسي، أن الدولة المنطوق سياسة الصحة العقلية. وقدر أنه "إذا ما تم تنفيذ كل شيء لهذا الغرض، أنه يمكن تحقيق نتائج إيجابية وملموسة".

السنغال أكثر تشكل بالإضافة إلى المتخصصين في مجال الصحة العقلية، وكذلك على مستوى psy المتخصصين. الانضباط Psy يجذب أكثر بالإضافة إلى الشباب. "الآن، فقد العديد من الطلبة الذين يريدون فقط للتخصص في هذا المجال،" وأوضح.

وقال أن للجيل الأكبر سنا كمفردة، تجاوز عدد المقيمين في هذا التخصص يذكر ثلاثة طلاب.

"الآن، فقد حوالي 30 طالبا الذين يرغبون في التخصص". "وحتى في بلدان أخرى، المغرب، تونس، نحن الطلاب الذين يرغبون في التدرب في الطب النفسي"، هو النعيم.

وواصل "على المستوى اندس، هي مشكلة الممرضات، والمربين المتخصصة وهنا، أيضا، وهي تساعد قليلاً لزيادة الموارد البشرية في هذا المجال،" الطبيب النفساني

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd