samedi 18 août 2012

وفاة امرأة وكان القتال لحضانة ابنته "مثيرة للقلق"

وفاة امرأة وكان القتال لحضانة ابنته "مثيرة للقلق"
18 أغسطس 2012 قبل لاجازيتيديبوتو. التغيير
وفاة امرأة وكان القتال لحضانة ابنته "مثيرة للقلق"
كانديس كوهن-عانين وابنه أية
كوهين-عانين كانديس توفي دون أن تكون قادرة على استعراض ابنته أية خطف في 2008 من قبل والده، أمير سعودي. . الفرنسية من 35 عاماً، الذي كان يقاتل لحضانة أية 11 عاماً، توفي اليوم الخميس في منزله في باريس في "ظروف غامضة" وفقا له الناشر. يجب إجراء تشريح لجثة وتحقيق سوف تكون بروتشاينيمينتوفيرتي تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وتحديد طبعات الأرخبيل، الذي نشر كتابة "تجعلني ابنتي!"
وكان امرأة شابه تنقيح ابنته. وقالت أنها قد حصلت على حق الزيارة وسيتوجه مطلع أيلول/سبتمبر إلى الرياض لمشاهدة أية، وشرح المحرر في نشرة صحفية. في كانون الثاني/يناير 2012، دي دي المحكمة الابتدائية باريس كان الواقع أصدر قرارا أول مؤيدين له وطالب بذل الطفل لوالدته. الأب فضح سيصدر ضده توقيف دولية تبرر استمرار إطلاق سراح.
كانديس كوهن-عانين، اليهود، اجتمع 90 المبكر في لندن حيث أنها كان يمضي عطلته، الأمير سطام بن خالد بن ناصر آل سعود. وقد صرحت قصته "في جعل لي ابنتي!"، صدر في تشرين الأول/أكتوبر 2011. كتاب كتب بالتعاون مع جان-كلود الفاسي الإشادة على مدونته "لهذه الأم إلى الشجاعة المثالية، معهم قد المشتركة حيث العديد من الاختبارات والذين سقط ابدأ في الشعور بالإحباط".
LeParisien.fr
رابطة أوروبا التمويل والبكاء ونحن بيسينتونس عن خالص التعازي لابنتها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd