jeudi 5 décembre 2013

نيلسون مانديلا ميت
 
5 ديسمبر 2013 قبل فاريندييا | تحرير
 
 
 
 
. علينا أن نتعلم مع الحزن وفاة الأب لجميع الأفارقة
 
 
 
تحية الجريدة له وللاتحاد الجمهوري من بوتو
 
 
وكان رئيس "جنوب أفريقيا نيلسون مانديلا" السابق، منظمة الصحة العالمية، الذين تتراوح أعمارهم بين 95، في حالة حرجة وتوفي في جوهانسبرغ. | كيني باربرا
 
                               
 
"لدينا الحبيب" نلسون مانديلا "، مؤسس جمهوريتنا، ذهب،" رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما، وأعلن هذه الليلة الخميس الساعة 2245 على التلفزيون. وقال الرئيس الجنوب أفريقي "فقد شعبنا والده". أننا مدينون بالعرفان لعائلة مانديلا الذين ضحوا بالكثير من أجل جعل شعبنا الحر.
وتوفي "نيلسون مانديلا" محاطة بأسرته، زوجته، زوجته السابقة ويني، أولاده وأحفاده، أصحابه.
وأعلن الرئيس جاكوب زوما جنازة وطنية.
ذهب العديد من أعضاء الأسرة "نيلسون مانديلا" أو أقارب هذا الخميس في منزله في جوهانسبرغ، حيث الرئيس الجنوب أفريقي السابق الذين تتراوح أعمارهم بين سنة 95 في العناية المركزة، ولا يزال في حالة حرجة. تويتر infos140 الأسلاك، تأتي من ضباط الشرطة اتخاذ موقف، مساء اليوم الخميس، الساعة 10:15 م (بالتوقيت الفرنسي)، حول المنزل.
اثنين من الحفيدات مانديلا وقريب من الأسرة، سياسي "بانتو هولوميزا" وشوهدت وهي تحاول دخول البيت عشرات من السيارات جاءت قطره الزائرين والعسكرية.
تم إبلاغ ليس السبب في هذه الممرات أماكن عديدة أكثر من العادة، ولكنها تحدث يومين بعد أن ماكازيوى، هو الأكبر بين أبناء مانديلا ما زالت الحياة، أوضح للمرة الأولى أن بطل النضال ضد الفصل العنصري كان "على فراش الموت" على الرغم من أن لا يزال القتالية.
"تاتا (الأب) لا يزال معنا، قوية جداً، (...)". شجاع جداً، حتى--عدم وجود مصطلح أفضل-على فراش الموت. "أعتقد أنه كان دائماً يعطينا الدروس: دروس في الصبر، دروس الحب، الدروس المستفادة التسامح"، صرحت للتلفزيون العام إس أية بي سي اليوم الثلاثاء.
"والدي ما يرام. كان عمره 95 عاماً وأنها هشة بدلاً من ذلك. ويحدونا الأمل في أنه سوف يبقى معنا مرة أخرى وقتاً طيبا، "قال مانديلا ابنه الأصغر سنا، زيندزي، الاتجاه الذي يبعث على الاطمئنان مساء اليوم الخميس من لندن. على الرغم من حالة الصحية غير المستقرة لوالده، وقالت أنها قدمت الرحلة إلى المملكة المتحدة لحضور أول فيلم بريطاني مستمدة من السيرة الذاتية "نيلسون مانديلا".
 
نيلسون مانديلا في حالة حرجة لأكثر من خمسة أشهر، ذكرت "رئاسة جنوب أفريقيا"، الذي أشار إلى أن أجاب دائماً للعلاج في نشرته الأخيرة في 18 تشرين الثاني/نوفمبر.
 
أنها سقطت في مطلع أيلول/سبتمبر في منزله في حالة حرجة بعد ثلاثة أشهر في المستشفى للإصابة الرئوية المتكررة، وتتمة المحتمل لمدة 27 عاماً في السجن تحت النظام العنصري الأبيض للفصل العنصري.
 
شكك اليوم الخميس، أكد المتحدث باسم "الرئاسة ماك مهاراج" أن "التحديث الأخير (النشرة الصحية لنلسون مانديلا) كان دائماً".
 
بطل النضال ضد الفصل العنصري «ليس على السرير أفضل المنزل»
 
حفيد، ندابا، قال تلفزيون محلي هذا الأسبوع أنه بطل النضال ضد الفصل العنصري "لا السرير أفضل في منزله".
 
ترى آخر حفيد، سلحت، المثول أمام المحكمة التي من المقرر الجمعة في مثاثا، في جنوب البلاد. وهو متهم من وجود تهديد سائق سيارة مع بندقية أثناء ازدحام حركة مرور في تشرين الأول/أكتوبر. "أنه لن يظهر" يوم الجمعة، قال تيالى لوكسولو، المتحدث باسم مكتب المدعي العام. "محاميه قد اتخذت ترتيبات بحيث يظهر للمحكمة 12 كانون الأول/ديسمبر"، وأضاف، مشيراً إلى أنه كان من الطبيعي عندما يكون متهم على هذه الخطوة.
 
وأكد محاميه ماثيو مباهلوا أن سلحت، الذي أيضا عضو في حزب المؤتمر الوطني الأفريقي، الحزب الحاكم، قد غادر مقاطعة الكاب الشرقية في الصباح. ثم، نفسه صرح "سابا وكالة جنوب أفريقيا" لا تكون على علم من لم شمل الأسرة.
 
سلحت هو رئيس العرفي Mvezo، مسقط رأس جدة والبطل الرئيسي لمشاجرة مع بقية الأسرة. وجهت إليه تهمة انتهاك المقابر انتقلوا قبور ثلاثة أطفال "نيلسون مانديلا" في قريته، حتى الآونة الأخيرة أسقطت التهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd