samedi 1 octobre 2011

الاعتداء على ألف مصور من الجريدة بوتو برجل من عمدة بوتو

الاعتداء على ألف مصور من الجريدة بوتو برجل من عمدة بوتو
30 سبتمبر 2011 لاجازيتيديبوتو






الاعتداء على مصور a من الجريدة بوتو برجل من عمدة بوتو.

وفي الواقع رجل جويل فيزيت أسرة معيشية على الحافة من الموقع. مصور من "بوتو دي الجريدة" أنها تخدم الخفيفة ما كان محظورا من الضيوف الصور الفوتوغرافية من الأبرشية، الصحفي عند نفس صديد صنع الصور، وأذكر أن هذا الشخص قد هدد هذا الصحفي.

أن ذاكرة التخزين المؤقت هذا افتتاح مدرسة جديدة تقع في مساكن بوتو الوثيقة الخضراء مربعا، مواسان والورود؟ هذا وتعتبر الضيوف عرض الهدايا، شخص الذي قد حاول interpelé العمدة له وهم يهتفون: "لماذا كنت تستخدم أنت علينا بإرسال رسائل والتهديد بالترحيل؟" العمدة أدلى الألغام لا للاستماع إلى.

أكثر خطورة من شباب بوتو قد محاولة منهم أيضا interpelé رئيس بلدية، ولكن أي رد العمدة وابنه كان أكثر اهتماما بأشخاصهم.

هذا المصور أحد أقرباء السيد تشارلز سيككالدي-راينود، متطورة علم لئلا ونحن الاعتداء لا يزال ونحن مسلحون وندافع عن أنفسنا.

جئنا بشكوى إلى السلطات المختصة وسوف نقوم بإخطار المقر الرئيسي للحزب، وكذلك المجلس العام لهذه الحقيقة، وأذكر أن السيد فنسنت فرانكي كانت مرتبكة وإهانة امرأة في الانتخابات البلدية لعام 2008، وقد اقتيد إلى الحجز فأجاب أنه الابن لوالدته، وأفرج عنه في الميدانولسوء الحظ في بوتو هذا النوع من شيء يحدث في كثير من الأحيان، أذكر أيضا بأن الانتخابات الكانتونات التي أجرتها فرانكي فنسنت ووالدته تسلحه اعتدوا السيد: سحب لوريليوكس، مرشح فنسنت، هذا الشخص قد شخص الخلاص السليمة الذين كانوا حاضرين وهناك أيضا الصراخ لكن رأيت ج فقط هذا السيد القديمة دافع تتبع كوكانديداتي سيارتها.

وبطبيعة الحال الشخص قد وجها لوحة تسجيل سيارة وتبين أن السيارة المذكورة كانت سيارة من قاعة المدينة، وأنه قدم شكوى والكبرى بأنها أكثر من الصدف الشكوى لا لا يزال نمواً، أنا لا تشمل أن الأبرشية إعداد الكفالة إلى "عمدة بوتو"، يكون فعلا في الدهون يتم العثور على حق الرب وهذا قد يمكن أن تكون مفيدة.

هنا هو أيضا السعر تأجير الأراضي قد العمدة المدرسة لتوصيله الخبز للحساب: 10.260 يورو في السنة.

إرساء حجر الزاوية لكلية خاصة المباركة شارل دو فوكو، أنه استضافة الأولوية لأطفال المدارس بوتو ونانتير وسوف تكون مقترنة كوليج سان-بيير-سان-جان دي نيويلى.

السيد لورينتز أمريك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd