dimanche 17 juillet 2011

الالتماس التماسا التنديد بالمواقع المسيئة، وتقترح إجراء تغيير في القانون.


الالتماس التماسا التنديد بالمواقع المسيئة، وتقترح إجراء تغيير في القانون.

ل: وزير "الشؤون الصحية" والاجتماعية


التماس التنديد بالمواقع المسيئة، وتقترح إجراء تغيير في القانون.

العديد من النساء والرجال واجه المشكلة اليوم.
الخدمات الاجتماعية التي نعتقد تحريف لغيرهم من المواطنين، الذين يمكن أن تبحث عن الانتقام، وإيقاف العدالة وقال هذا ليس أحد الأبرياء حتى القيام بالأدلة على العكس من ذلك، خدمات المساعدة الاجتماعية للطفولة بالتحقق من عدم دقة الوقائع، ويستند إلى افتراضات، لا ينبغي أن تي-قالت أنها ليس لديها الحق في تقرير تاريخ آباء القضائية، أفضل تحديد التشكيل الجانبي النفسية للوالدين، وبالتالي تجنب الاستثمارات، وهي أن العنف التشكيل الجانبي أو لا، وهو يقوم على بعض الاستياء، ولكن إذا كان أحد الوالدين غاضبة قد جعل اهتمام أحد الوالدين عنيفة، يقولون أن هذا الشخص غير مستقر، وهي ليست طبيب نفساني، وعلى أساس ما؟ تسعى إلى تحسين القانون فيما يتعلق بحماية الطفل.
قلق الوالدين لا ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في الحكم، الذي هو شعور طبيعي، مما يدل التزام بالطفل، أحد الذين قد لا معنى له هو شخص الذي يجب أن ترصد وليس العكس. أن استمع أيضا للآباء والأمهات بعد الانفصال، الذي شرح تفسير بعض سلوك خاطئ، الاجتماعية، هناك عادة واجب للاستماع، فإنه يجب احترام دون إيجاد أتيفيس.

SOS إساءة الوالدين
سنوياً الآلاف من الأسر التي تواجه وضع أطفالهن دون خطر أو إساءة استعمال أو المخاطر المحتملة على مجرد الشبهات، اندلعت في بلاغات تشهيرية بسيطة. ولد هذا المناخ المعادي له يضع السنوات الأخيرة شكوك حول الدوافع الحقيقية لدائرة حماية الطفل.
وهذا يعرض للخطر جميع الأطفال مع فقدان المعالم وبلا داع ويبرز معاناة الأسر، تتكلف مليارات سنوياً، كما أشار إلى كون المحكمة مراجعي الحسابات.
الهامبرجر 20% فقط من الاستثمارات هذه الحقيقة لسوء المعاملة، بل أنها استمرت على الرغم من ذلك، قد غيرهم من الأطفال غالباً في ظروف نفسية يرثى لها، الذي يرتبط بتعاطي "المؤسسية"
الآباء والأمهات أن تعبئة إنفاذ حقوقهم وأطفالها، والحفاظ على ارتباط ذلك بعض الاختبارات لتدمير التكاليف، بخدماته فأقول حماية الأطفال، بعدم احترام حقه في الزيارات، الهاتف، المعارضة للمصالحة، ولكن أيضا بعدم احترام الناس وهم.

الالتزام المفروض على الآباء والأمهات، وعدم الامتثال للقانون من جانب القضاة، وتحت تهديدات للحفاظ على الأطفال والأطباء والأدوية إلخ... الوالدان طبيب، فهي في يكون له الحق في اختيار الأطباء:

الدستور لحقوق الإنسان

المادة 8-الحق في احترام الحياة الخاصة والعائلية

1-لكل شخص الحق في احترام حياته الخاصة والعائلية ومنزلة ومراسلاته.

2-قد يكون هناك تدخل سلطة عامة في ممارسة هذا الحق إلا أن هذا التدخل منصوص عليه في القانون، وأنه يشكل تدبيرا هو، في مجتمع ديمقراطي، أمر ضروري للأمن القومي والسلامة العامة، للرفاه الاقتصادي للبلد، والدفاع عن النظام، والوقاية من الجرائم الجنائيةحماية الصحة أو الآداب العامة أو حماية حقوق الآخرين وحرياتهم.

أننا نحث الأطراف الموقعة على الالتماسات أن خدمات المساعدة الاجتماعية للطفولة الحق الحصول على جرائم الآباء، وأنا اعتبر القلق للآباء والأمهات والأطفال وعادي وليس معاقبة المحكمة، أن الخدمات الاستماع إلى تشجيع عودة إلى المنزل. الاستثمارات أصبحت كثيرة جداً. العدالة يجب أن تمتثل أيضا عن القانون، وحقوق الجميع والقوانين لها سنوات للقيام بكونها واردة من عدة أشخاص، والمصالح، واحترام جميع.


الأطراف الموقعة على

lien:http://www.petitionpublique.fr/PeticaoVer.aspx?pi=Douce

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd