mercredi 24 août 2011

إزالة معلومات التنبيه باريس: ما زالت لا أخبار من الرضع خطف


إزالة معلومات التنبيه باريس: ما زالت لا أخبار من الرضع خطف

باريس: ما زالت لا أخبار من الرضع خطف
24 أغسطس 2011 لاجازيتيديبوتو




بقلم: بينوا هاس




الصور التي نشرت بإجراءات الشرطة القضائية في باريس لإزالة تنبيه للرضع 24 يوما من العمر الذي اختطف يوم 23 أغسطس 2011 في المنزل وكان والداه، في دائرة العشرين من باريس بالاستفادة من غياب قصيرة من الأم. | وكالة فرانس برس/الشرطة



فتاة صغيرة 3 أسابيع اختطف على يد معروف صباح اليوم الثلاثاء حول 10:30 م، في مبنى اﻻجتماعية من دائرة العشرين من باريس. أن تم استدعاء الأم الحاضنة الذي كان مع أطفالها الثلاثة (الرضيع وشقيقين وشقيقه الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 7 سنوات) في شقتهم في الطابق الثاني من المبنى على كابﻻت لاسترداد قطعة في الجارديان.

في حين أنها جاءت إلى الأسفل، امرأة أصل أفريقي قرع على باب مكتبة. عند الأطفال قد فتح له، وقالت أنها ضبطت الرضع الذين كانت نائمة في كوفين قبل الفرار. وعهد التحقيق لحماية قصر لواء الشرطة القضائية.

تم استدعاء المحققين إلى الشهود وتحريات واسعة النطاق الأحياء المحيطة بالمبنى حيث جرى الاختطاف. وظلت نهاية المطاف إزالة المختطف والفتاة لا يمكن تعقبها.

"فتاة صغيرة كان بيجاما الناقل من اللون الأخضر والأبيض والاقراط (الكرة الذهبية)،" يشير إلى الشرطة القضائية. مطلوب أي شخص لتقديم معلومات للاتصال بالموظفين باتجاه 24 الشرطة القضائية في باريس ساعة، 7 أيام/7 في 01.45.44.31.82 أو بواسطة البريد الإلكتروني pppj-drpjparis-contact@interieur.gouv.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

info Benjamin et de son fils Aureo (sefca puteaux solidaire du papa)

Cédric Fleurigeon http://www.facebook.com/event.php?eid=264268448591 Nous demandons à tous pendant une journée, le samedi 30 janvier 2010 de changer la photo de votre profil par celle de Benjamin et de son fils Aureo Il serait bon de voir fleurir cette photo sur la toile que se soit sur Facebook, MySpace, MSN ainsi que sur tous les méd